[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

رئيس الوزراء يبحث جوانب نشاط شركة طيران السعيدة

بحث رئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور اليوم الاثنين مع رئيس مجلس ادارة شركة طيران السعيدة صالع العواجي، الجوانب المرتبطة بنشاط الشركة خلال الفترة الماضية في مجال النقل الداخلي على مستوى جميع محافظات الجمهورية المستهدفة من قبل الشركة.

كما جرى خلال اللقاء بحث التوجهات المستقبلية للشركة في جانب تطوير حجم النشاط على المستوى الداخلي والاقليمي واهمية مساندة الحكومة لخططها وبرامجها التطويرية باعتبارها الناقل الوطني الجوي الثاني في الجمهورية.

وفي اللقاء اشاد رئيس الوزراء خلال اللقاء بالدور الحيوي للشركة في النقل الداخلي... مؤكدا حرص الحكومة على تطوير وتعزيز هذا الدور ودعمها لطيران السعيدة لما فيه خدمة الجهود المشتركة في مجال النقل الداخلي للركاب .

وأشار الدكتور مجور إلى أهمية تسريع الشركة بمشروع النقل الجوي للبضائع الذي يعول عليه القيام بدور حيوي في خدمة الصادرات اليمنية وعلى وجه الخصوص في الاسماك والخضروات والفواكه.

من جانبه عبر رئيس مجلس ادارة الشركة عن تقدير الشركة لدعم الحكومة المستمر لها وسعيها لتعزيز مقومات نجاح نشاط وخطط الشركة في مختلف المراحل.

واشار العواجي إلى أن الشركة في طور استكمال الدراسات الخاصة بمشروع النقل الجوي للبضائع والذي يمثل اضافة جديدة لنشاط الشركة.

زر الذهاب إلى الأعلى